الجمعة، 3 أبريل 2015

مسجات حب و غرام



اكيد في الحب سبع فوايد وكمان التعبير عن الحب ليه اكتر من سبعة ده وفوقيهم بوسة ، وطبعا الحب مش بس في رسائل حب ووله وغزل وشوق للحبيب او للزوج والزوجة ،ايا كانت رسائل الحب والغرام رومانسية او حتى كانت من اجمل رسائل حب خاصة للعاشقين او رسائل عشق تعبر عن شوق للحبيب او للحبيبة.
لكن في نفس الوقت بنحتاج نبعت مسجات حب نفكر اللي بيحبونا اننا فاكرينهم وكمان رسائل حب حلوة مضحكة قصيرة مابتضيعش وقتك يمكن بترسم بسمة كمان .
عشان كده من غير كلام انشا كتير عن اهمية مسجات حب وغرام وشوق خاصة جدا للعاشقين والعاشقات جديدة او حتى ان اي رسائل شوق ليها تأثير ولا لا ،، خلونا نحط اجمل رسائل غزل جديدة رومانسية جدا وقصيرة مضحكة جدا.
وجب التنويه بان غالبية الرسائل هي بالللهجات العربية المحكية وليست بالفصحى، مما يعني بانك سوف تكون مضطراً للاختيار من بين اللهجات وتنتقي رسالة حب مفهومة للطرف الاخر .. وتجد امامك هنا وعلى الروابط في الاسفل باقة رسائل حب بغالبية لهجات الاقطار العربية الشقيقة من مصر الى تطوان في الجزائر ، مرورا بالسعودية والامارات الى العراق وسوريا ولبنان وفلسطين والاردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا والسودان.
ولو حد عنده رسائل شوق حلوة او رسائل غزل جديدة او مألفها شارك معانا وعبر عن حبك مع مسجات حب قصيرة جامدة.
***
اذا كانت حياتك العاطفية مش ولابد ومش طالعلك منها غير الهم وجع القلب يمكن لانه نار هوى الحب والرومانسية بردت وربما تكون انطفت كمان وراحت عليك في الحالة دي مفيش قدامك ايتها حلول غير انك تجرب رسائل حب وغزل صح هي بالنهاية مسجات حب وغزل قصيرة رومانسية عبارات حب للموبايل ومش ممكن رسائل حب وشوق ترجع اللي فات ولا رسائل رومانسية تحيي المشاعر بين يوم وليلة لكن رسائل حب غزلية بتؤثر ان عاجلا ام اجلا ومفعول رسائل حب وغرام لا بأس به.
عشان كده شوف من رسائل حب كلمات الغزل ما يناسب الحالة اللي بتعيشها الان رسائل حب غزلية مصرية ، رسائل حب وغزل سعودية او رسائل حب عراقية و رسائل حب امارلتية و رسائل غزل وحب عراقية ليبية سورية اردنية لبنانية سودانية او يمنية تونسية و جزائرية و مغربية وغيرها من اللهجات العربية وجربها او امطر من تحب باجمل رسائل حب في عام 2015 ، .
وبالمناسبة لو مرتبط او في خطوبة او جواز لازمن برضه من حين لاخر باقوى واروع رسائل الحب والغزل قوية وبنأكد انها صالحة للمتزوجين اي للزوج و للزوجة للحبيب للمخطوبين للخطيبة للخطيب ولكل اللي ييجي على بالك وحابب توصفله شوقك.
***
مما لا شك فيه انك اكيد في صميم نفسك مدرك فوائد كلام الحب واحلى رسائل غزل للبنين والبنات للمتزوجين و للمخطوبين ولذا يعني بنوفرلك هاهنا اجمل رسائل غزل واروع مسجات حب قوية تنفع للزوجة او مين ما كان في بالك المهم ننصحك باستخدام رسائل حب غزلية قوية و مسجات غزل غرامية بين الحين والاخر عشان تخلي في الفة بين القلوب وتلهب المشاعر وتزيد المودة وحتى لا تنطفي نار الحب والعشق والغرام.
وعلى فكرة متوفر هنا رسائل غزل للبنات غرامية بلهجات كتيرة زي رسائل غزل مصرية واحلى رسائل غزل سودانية واجدد رسائل غزل عراقية وخليجية سعودية و كويتية و اماراتية يمنية جزائرية مغربية تونسية وغيرها يعني مش ها تغلب وغير كده رسائل غرام ومسجات غزل قصيرة للجوال تنفع لكل المناسبات وفي كل الاوقات يعني ممكن تبعت رسائل غزل صباحية للجوال او بالليل وسط القمر والنجوم شغل الافلام و الرومانسية دي يعني المهم نقي على راحتك اللي يناسبك منهم وارسلها على فيس بوك او تويتر او واتس اب .. الخ .. بس بلاش تمطر موبايل حبايبك باحلى رسائل غزل احسن ما يملوا منك وتروح عليك في الاخر.

***


مسجات حب و غرام - screenshot thumbnailمسجات حب و غرام - screenshot thumbnailمسجات حب و غرام - screenshot thumbnail
مسجات حب و غرام - screenshot thumbnailمسجات حب و غرام - screenshot thumbnail


 مسجات حب و غرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق